تنظيف

تنظيف مسابح في دبي 0566449228

تنظيف مسابح في دبي 0566449228

تنظيف مسابح في دبي أحد خدمات التنظيف المهمة، لأن حمامات السباحة أهم وسائل الاستجمام سواء للكبار أو الصغار، خاصةً بفصل الصيف، كما يحدث تلوث بمياه المسابح وتتكاثر فيه الفيروسات والفطريات التي تؤدي لانتشار الأمراض، لذلك تهتم شركتنا بتنظيف المسابح بطريقة احترافية من قِبل طاقم عمل ذو كفاءة عالية في هذا المجال للحفاظ على صحة الأفراد وسلامتهم.

للتواصل 0566449228

أفضل تنظيف مسابح في دبي

تتميز شركة تنظيف مسابح في دبي بامتلاك أحدث معدات شفط المياه من المسابح، وهذه المعدات ليست فقط لشفط الماء، بل تتمكن من شفط الأتربة المترسبة بأرضيات المسابح.

توفر شركتنا أيضًا أجهزة بخار تُساعد في تطهير وتعقيم المسابح، بالإضافة إلى التخلص من الملوثات المتراكمة بها، وتُستخدم هذه الأجهزة أيضًا في تنظيف جدران المسبح وكافة الزوايا الصغيرة به، والتي تحتوي على الطفيليات والجراثيم حيث أن البخار يقضي عليها خلال بضع دقائق، بالإضافة إلى أنه قادر على تنظيف المسابح بالكامل من الدهون المتراكمة الناتجة من إفرازات الجسم.

ما هي مكونات المسبح ؟

    • الفلاتر: تُساعد في تنقية مياه حمامات السباحة من الشوائب وتكون دقة الفلتر حوالي 5 ميكرون.
    • المضخات: تقوم بسحب المياه وضخها في المسابح وإليها.
    • الكساء: هو السيراميك الذي يقوم بتغطية المسبح ويتميز بأشكاله المتعددة وألوانه المختلفة.
    • مداخل ومخارج المياه: هي فتحات في الأرضية والجدران من أجل إدخال وإخراج المياه المعالجة منها.
    • مادة الاينر: هي رول مصنوع من البلاستيك، تتميز بأنها مضادة للأكسدة، وتُساعد في منع ترشح المياه.
    • الكاسحات: دوره هو القضاء على الحشرات والغبار والأتربة.
    • خزان الإتزان: يساعد في استيعاب المياه التي تُنزح أثناء نزول السباحين لحمام السباحة.
    • السلم: هو أحد المكونات الاختيارية في المسبح لذلك يُمكن إضافته إن رغب صاحب المنزل ذلك، ويُمكن الاستغناء عنه ولا يؤثر نهائيًا في المسبح.

المواد المُستخدمة في تنظيف مسابح في دبي

    • المصفاة: يتم استخدامها من أي إزالة العوالق المنتشرة بسطح المياه في المسبح، مثل: الشوائب أو أوراق الشجر.
    • ماكينة البخار: تُساعد في شفط الأتربة وتُستعمل بعد القيام بتفريغ المسبح، حيث أن طاقم العمل يتمكن من استعمال ماكينة البخار لتنظيف أرضية المسبح والجدران للقضاء على الغبار والأوساخ المتراكمة به.
    • ماكينات ضغط المياه: يتم استعمال تلك الماكينات بعد القيام بتفريش المسابح، وتنظيف أرضيته بالمنظفات المخصصة له، ثم استعمال ماكينات ضغط المياه للاستفادة من المياه المندفعة بقوة للتخلص من بقايا مواد التنظيف التي تكون ملتصقة بالمسبح.
    • الفلاتر: يتم تركيبها أثناء تزويد حمامات السباحة بالمياه، ولكن لابد من تنظيف الفلاتر بشكل دوري والعمل على صيانتها باستمرار للتأكد من عملها بطريقة ممتازة.
    • الفرش الناعمة: تُستخدم من أجل تنظيف المسبح، من خلال فرك الجدران للتخلص من الطحالب المتراكمة.
    • المكانس الخاصة: تلك المكانس تتمكن من العمل تحت الماء، فهي تقضي على الأتربة والشوائب المترسبة في قاع المسبح.
    • ماكينات تنظيف المسبح: هي ماكينات آلية، وهي ماكينات بها حساس بمنسوب المياه، فعند وصولها لمنسوب آخر، فإنها تقوم بإعطاء إنذار بذلك.
    • المضخة: تعمل على تدوير مياه المسابح وتطهيرها.
    • الكلور المركز: يُضاف إلى مياه حمامات السباحة قبل يوم من تنظيف المسبح، لأن الكلور المركز يقوم بترسيب الأوساخ والغبار بقاع المسبح، وبالتالي يتم التخلص منها بسهولة، ثم تتم عملية تطهير المسبح.

للتواصل 0566449228

خطوات تنظيف مسابح في دبي

تحرص شركة تنظيف مسابح في دبي على اتباع خطوات بعينها خلال عملية التنظيف والتي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام، ويتبعها طاقم العمل لإزالة طبقات الدهون التي توجد بقاع المسبح، بالإضافة إلى التخلص من الأتربة المترسبة به، وهذه الخطوات كالتالي:

الخطوة الأولى: فحص الفلتر

يقوم فريق العمل في بداية الأمر بفحص محابس المياه، ثم فحص الفلاتر، للتأكد من أنه لا يوجد أي ترسبات للأتربة، بالإضافة إلى تنظيف الفلاتر بالكامل من الأوساخ العالقة بها، وتُعد من أهم الخطوات، لأن عدم فحص الفلاتر يتسبب في تعرضها للصدأ وهذا يُمثل خطورة على صحة وسلامة الأفراد.

الخطوة الثانية: تفريغ المسبح

يتولى فريق العمل مهمة تفريغ المسبح من المياه، لتتم عملية التنظيف بسهولة، ثم يتمكن الفريق من استعمال الفرش الخشنة من أجل إزالة المخلفات، ويتم تجميعها وإلقائها خارج المسبح حتى لا تؤدي لانسداد الفلاتر، ويتم أيضًا استعمال المكانس الكهربائية من أجل إزالة الأتربة والغبار والأوساخ.

الخطوة الثالثة: جلى أرضية وحوائط المسبح

أثناء هذه الخطوة يتم الاعتماد على أدوات كثيرة، من خلال تنظيف المسبح بشكل احترافي، حيث يقوم الفريق باستعمال كمية من الكلور ووضعها في المسبح لتسهيل عملية التنظيف، ثم يتم تفريش الأرضية باستخدام الفرش الكهربائية، ثم جلي الجدران إلى أن يتم تنظيف المسبح بالكامل، وبعد ذلك يملأ فريق العمل المسبح ويُسكب فيه مواد التنظيف والصابون السائل من أجل القضاء على المواد الدهنية التي توجد بجدران المسبح.

استعمال مواد حمضية مع المنظفات عندما توجد بقع صعبة خاصة الصدأ، لأنها تُساعد في التخلص منها بسهولة، من خلال استعمال فرشاة خشنة واسفنجة من أجل تفتيت الدهون والتخلص منها نهائيًا، ثم يتم تنظيف المسبح باستعمال المياه النظيفة لعدة مرات، وإلى أن يتم إزالة الصابون بالكامل، وبعد ذلك ملأ المسبح بالمياه النظيفة.

للتواصل 0566449228

الخطوة الرابعة: تعقيم وتطهير المسبح

أحد أهم الخطوات خلال عملية تنظيف المسابح، وخلالها يتم ملأ المسبح مرة أخرى بعد تنظيفه بطريقة جيدة، ثم سكب كمية من الكلور لتطهير وتعقيم المسبح، وبعد ذلك سكب كمية ديتول واستعمال فرشاة لفرك جدران وأرضية المسبح للتخلص من الجراثيم والطحالب العالقة بجدران المسبح، وبعد تكرار هذه الخطوة أكثر من مرة، يتم تصريف المياه التي توجد بالمسبح، ثم ملئه مرة أخرى بمياه ساخنة وتصريفها، وبذلك يكون تم تطهير وتعقيم المسابح بالكامل.

المواد المُستخدمة في تعقيم مسابح في دبي

يوصى الخبراء بالاهتمام بتطهير وتعقيم المسابح في دبي بافضل مواد التعقيم الفعالة في التخلص من البكتيريا والجراثيم والفيروسات التي تتسبب في انتشار الأمراض بين الأشخاص، لذلك تعتمد شركة تنظيف مسابح في دبي على مواد تعقيم قوية وهي:

    • حمض الهيدروكلوريك: من المواد الفعالة لإزالة الطحالب والطفيليات من الجدران الداخلية للمسبح بطريقة سريعة وفعالة.
    • هيبوكلوريت الكالسيوم: من أفضل المعقمات التي يجعل المياه خالية من الملوثات الخطرة.
    • مسحوق الأحماض: يتم استعماله للقضاء على الترسبات والطحالب التي تتسبب في تلوث مياه المسبح ويقوم بتعقيم المياه.

نصائح شركة تنظيف مسابح في دبي

إليكم مجموعة من النصائح تقدمها شركة تنظيف مسابح في دبي لعملائها الكرام،  ويجب اتباعها من قِبل أصحاب المسابح للحفاظ على المياه نظيفة وخالية من الملوثات لسلامة الأفراد وهذه النصائح كالتالي:

    • صيانة الفلاتر بصفة مستمرة وتسليكها لتفادي أي تسريبات، وعدم تكوين أي تكتلات داخل المواسير لأن هذا يؤدي إلى انسدادها.
    • الحرص على المتابعة المستمرة لمنسوب المياه بالمسبح، فعند حدوث نقصان به لابد من تزويده.
    • مراقبة لون مياه المسابح ورائحتها، لأن وجود أي تغيير فيها يجب تغير المياه فورًا، لتفادي أي ضرر يلحق بالأفراد الراغبين في السباحة، لأن تغير في اللون أو رائحة المياه هو علامة تدل على تلوثها.
    • إضافة الكلور إلى مياه المسبح بنسبة معينة لتطهيرها وتعقيمها، لأن الكلور يُعد أحد المواد الفعالة لقتل الطفيليات والبكتيريا والقضاء على الشوائب.
    • تركيب فلاتر بالمسابح في حالة عدم وجودها، لأنها تُساهم في تنقية المياه وتطهيرها.
    • لابد تجنب السباحة بأي مسبح غير نظيف أو توجد به مياه ملوثة، من أجل تفادي الإصابة بالأمراض المعدية.
    • عند رغبتك في تنظيف المسبح الخاص بك عليك الاتصال بـ شركة تنظيف مسابح في دبي سوف تجد أفضل خدمة تنظيف وتعقيم مسابح وبأفضل الأسعار.

للتواصل 0566449228

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى